Sunday, January 27, 2008

متى يستجيب القدر؟


تحديث

حصاد اليوم
----------

شذوذ جنسي؟



هذا هو بعينه

وضع شاذ على أساس جنسي

أحد عقله براسه يفسر لي هذا التخلف

------------------------------------------------------------


المخابرات؟

مجلس عزاء؟

حتى المخابرات تدينوا؟

-------------------------------------------------------------

لما تطلع آوت، تطلع آوت

خلاص، نهاية حقبة مثل ما قال برودي

والكلام ليكي يا جارة

-----------------------------------------------------------

اذا الشعب يوما أراد الحياة
يلزمه شوية مبادئ
-------

"الشعب الذي يضع امتيازاته فوق مبادئه، يَخسرها جميعاً معاً"


(دوايت آيزنهاور 1890-1969)


أعتقد أن هذه هي تحديداً مشكلتنا، امتيازاتنا أهم من مبادئنا

-----------------------------------------------

الاخوة الأعداء نواب مجلس الأمة
الى متى شتائمهم؟؟
مرة احنا ما عندنا أخلاق ونحتاج لجان فضيلة

مرة ما نعرف نتصرف ونحتاج ضوابط

مرة ما نعرف نحافظ على عاداتنا ونحتاج لجان للظواهر الدخيلة
مرة احنا نتشخلع حسب مقولة الفاضل النائب الطبطبائي
ومؤخراً احنا نسف (من الاسفاف) حسب مقولة الفاضل النائب العجمي حول الدراسة في المدارس الخاصة

هناك تصريحات تنزل بشكل شبه يومي في الجرائد تتهم وتهين، تسب وتلعن في أخلاق الأمة

الى متى وليش السكوت؟
احفظوا ألسنتكم يا نواب الأمة
بس أقول
زرع زرعناه
-----------------------------------------------------
والشيئ بالشيئ يذكر

البرلمان البلجيكي

القاعة خلابة



المنصة

سمحوا لي بالجلوس عليها عن خاطري

:)

20 comments:

Salah said...

أتوقع ان هذه أول زيارة لي

تحية لكِ

وصدقتي

نحتاج شوية مبادئ

Q8i_Blogger said...

والله ازقرت مجلسهم

عئبال نشوفك بنفس المكان بس بمجلسنا الجميييييل :)

ولاّدة said...

وبياض أجنحتك صديقتي أن الامتيازات فوق المباديءة والمثل ينطبق على الجميــــــــــع

شيئان إذا شغلا ذهن السياسي فعليه السلام : المال والدين

المال للتجار...والدين للرهبان
والوطن للجميع :)

جزء كبير من سقوط هيبة الشيوخ هو جشعهم السافر وحبهم للمادة
.............

على الهامش
لفت نظري فيصل المسلم بدفاعه عن حرية التعبير ووقوفه ضد منع البرامج الحوارية

الحبيب يؤمن بالحرية السياسية ولكنه لا يؤمن بالحرية الاجتماعية
انتقدوا الحكم ..انتقدوا الصباح من حقكم....ولكن لا تضعوا أولادكم في مدارس مختلطة ..ليس من حقكم الاختيار
منتهى التناقض

والشرهه على الحكم

White Wings said...

صلاح
أهلاً وسهلاً بك
شرفت

كويتي بلوقر
مكان الخرافي؟ ويعطوني مطرقة؟ لأ صعبة شوي
:)
مجلسهم كان كأنه متحف اللوفر، بس للأسف ما كان معاي كاميرا، الصور وصلتني من شخص آخر كان موجود في الرحلة

ولادة
نعم يا أميرة، حب المال، وحب السلطة، هما ما أكل من هيبة الشيوخ

سياسيينا هالأيام مو ساسة، كلهم صاروا شيوخ وملالوة يبعثرون الفتاوى و يراقبون الناس و"يضبطون" تصرفاتهم

المشكلة صديقتي ان احنا تعودنا، ما عاد يؤثر فينا ما يفعلون وبم يصرحون
والاهانات زادت هالأيام، سمعت الشحومي وتصريحه حول خوفه من تحول منطقة سلوى الى وكر دعارة؟ في نائب في برلمان يصرح بهالصورة؟
وفيصل المسلم ما يدري ان ايقاف البرامج سببه اهو وربعه النواب؟ من حطتهم على وزارة الاعلام الوزير بيوقف كل البرامج ويقلب الوزارة كراج سيارات ويفك نفسه
:)
هل ما زلت "تتخانقين" مع حبيب القلب بسبب السياسة؟
:)

Ms. Baker said...

The reality, my dear White Wings, is that we are a society comprised mostly of consumers, not contributors. Most do not even truly WANT to contribute even in the tiniest way, unless the deal includes some reward that fulfills their needs or their egos attached to it.

Consumers take what they want and use people or abuse the system without thinking twice to find their "fullfillment". Their neediness and greediness blinds them to the evolution of a higher moral conscience. They are stuck in their own Freudian Id's. Products of their own basic instincts, instincts trained only to look out for themselves and to find satisfaction to their nagging and powerfully self-centered "wants". They are Pavlovian doggies, trained to perform an action or say words that gets them a lovely treat. And then they want another. The cycle feeds off of itself.

Among such people there can be no real morality or hopes and dreams, no real development of an evolving higher consciousness. They may talk about it because emulating those words seems to get them a bigger or better treat next time, but they are forever stuck in their own trained basic nature.

Creatures of their own appetites. A culture of vultures.

That is what we are, for the most part, in Kuwait.

Of course, I am speaking generally, there are tiny rays of light here and there.

Forgive my response in English on your lovely post in Arabic, but I think you know by now I am one of those Kuwaities who is sadly far more adept at the English language than my own Arabic language, having too much of my life abroad for far too long.

Alia said...

المثل يقول

خبز خبزتيه .. يا الرفلة إكليه

والعبرة تقول
وجنت على نفسها براقش

صناع القرار في ديرتنا الحبيبة وهقونا وتوهقوا معانا

والعقدة كل مالها وتتعقد زيادة
آنا مو شايفتلها مخرج
Are u?

عيل بالذمة هذا أسلوب نواب يمثلونا في الداخل والخارج (والحديث هنا عن الجميع بلا استثناء) خلاص ترى ملينا من هالأشكال .. حملة شهادة ابتدائي ومتوسط وشهادات مشتراة "بتراب الفلوس" يقعدون يشقون ويخيطون في أدق تفاصيل حياتنا .. والله طلابة

الله يعيننا .. ترى لنا الجنة

Off the topic
لي الحين مصممين تروحون لبنان
وزير خارجيتنا يقول الوضع خطير وخطير جدا بعد .. ومن صجي خايفة عليكم
وخايفة على اليهال اكثر وأكثر
اجلوها .. ووعد مني نيي معاكم بالصيف
شقلتي؟

DiLLi O MiLLi said...

ووووبس أحنــا هديناج البارحه
وعلى طوول رحتي كتبتي بووست !!؟؟

وعلااااامج لابسه سمووكنج
وأنتي منتصه بالمنصه !!؟؟
:)

عندهم مطرقه !!؟؟
ترى والي القاعه هذي واااايد نازكه
موو مالت مطرقه
ماالت مهفه

وبعدين فرق بين الصور اللي فوق منصتنا
والصور اللي فوق منصتهم
وهذي "الحجوه" متروكه للذوق العام
:)

وربعج النواب لا تواخذينهم
أعتبريهم يهال .. وحقريهم



:*

White Wings said...

ms baker
you can comment in Urdu if you want, as long as you visit and contribute your very valuable comments :)
i always have diffeculty adding to what you say, you say it all and you say it beautifully...your comment is a post on its own
it is sad dear friend, but even more than sad, it scares the heck out of me, for when i look into the future i see no light for our children and chidren's children..
the future...always scary when voltures are in control..what to do??
i miss you, will you let me know how you're doing in an email? :) just want to know that you're alright :**

عالية
والله يا حبيبتي أنا والغواص كنا نتكلم في الموضوع أمس، المشكلة الوالد والوالدة متشجعين ويقولون ماكو شي، واذا لغيت الحين البابا يقطني من فوق السطح
:)
نشوف شيصير اليومين القادمين
وحلفي براس أمج وأبوج تيين معانا بالصيف
:)
صايرين وايد تكشتون فينا
وصح والله يا عالية ملينا، ملينا من طولة اللسان وتدخل النواب في أدق خصوصياتنا، ملينا قلة الذوق وعشوائية الاتهامات، ليش محد يرفع قضايا يا ربي؟؟
بذمتج عاد مو لبنان على كل البلاوي الي فيها أحسن؟
:)

ديللي
هلا بالقمر
والله موتيني من الضحك على سالفة المهفة، يا حلوي وانا على المنصة وأهفهف على روحي ويمي قلاص عصير فيه أمبريلا صغيرة
:)
والبدلة السموكنج لزوم الموقف غاليتي، يعني أقعد على المنصة بجينز؟ ما يصير
وأنا مليت من طولة لسان النواب، شوفيلنا جارة يا ديللي
:*

kila ma6goog said...

ليش مغطية يور فيس؟

ترى الكل يعرف انتي منو

:)

يقولون مقابلة بوش؟

Anonymous said...

"الشعب الذي يضع أرضيات خشب باركيه فوق السيراميك ، يَخسرها جميعاً معاً"

: p

تبين تدشين البرلمان خليكي بقائمة طبطب وانتى فايزه أكيد

Amethyst said...

You hit bull's eye with "elekhwa ela3da2"..

Remember, we are merely undisciplined, immoral citizens who are there only to put them where they are: the parliament. In their turn, they thank us by creating laws for an abnormal way of existence. Sh9ayer? Is the world segregated?! Isn't it only normal for us to interact with the other sex? Their stories are growing old..

Morals differ from person to person, but eli sij ba6 chabdi "elthawaher eldakheela" eli me7taja lejan!

حلم جميل بوطن أفضل said...

يا ريت أيزنهاور يقنع الشعب الأمريكي بهذا الكلام قبل أن يقنعنا فيه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

ليش ما تعلنين عن إستقالتك؟

و لا بتصيرين مثل النيباري؟

أتمنى أن تكوني قد فهمتي مغزى كلامي الآن

إعقليها و توكلي فلا فائدة ترجى مع هؤلاء المرتزقة

Alia said...

والله .. وحياة الزحلف
وإذا ما قدرت .. أصوم 3 أيام
سهالة

White Wings said...

أنون
أبي أدش البرلمان مستمعة وبس

amethyst
they legislate according to the way they think, and apparently they think about women a lot, thus the segregation
:)
أما لجنة الظواهر الدخيلة فروعة، أحسن ناس يحطون بيانات تسفل بالأمة في الجرايد

الحلم الجميل
الشعب الأمريكي عنده مبادئ ويمشي عليها، قد لا تعجبك أو تخالف مبادئك، لكنهم بالتأكيد وبالأغلبية شعب صاحب مبدأ، وأنا أقول هنا شعب وليس حكومة

والحقيقة ما فهمت كلامك، أستقيل مم؟ أنا لست عضوة في مجلس ادارة من أعتقد انك تشير لهم

والنيباري برغم من كل عيوبه وأخطاءه يبقى رجل له تاريخ وطني
بس ما فهمت، أصير مثله من أي ناحية يعني؟؟

الله لا يزعلك علينا، الي ما تحبهم ما ترحمهم
:)

White Wings said...

مطقوق
لأن ما قابلت بوش
:)
ومغطية ماي فيس لأن الفكرة اني مابي أوري الناس صورتي ولكن صورة المكان نفسه
بس صج شخصيتي السرية انكشفت؟
:)
راح تحضر في التحالف باجر؟

أجار الطيز فلفل said...
This comment has been removed by a blog administrator.
White Wings said...
This comment has been removed by a blog administrator.
وليد الطبطبائي said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
White Wings said...
This comment has been removed by a blog administrator.