Thursday, August 24, 2006

مخفر بلا دورية كحزب بلا ثورية

يا جماعة الضرب زايد على رأسي بسبب رأيي في "أنشطة" حزب الله السياسية
عداء سافر للشيعة
خروج عن الملة
خيانة للعروبة والاسلام
موالية لاسرائيل
بعض أو كل أعلاه هي مواصفات تم بصقها في وجهي تلفونياً وشخصياً
وليلة أمس، طلبت مني أخت لبنانية أن لا أتحدث طالما أنني غير لبنانية، بالرغم من أنها من دخل عارض حديث جانبي لم يشملها
والدي تعرض لذات الهجوم بسبب موقفي، يلام لأنه مو عارف "يلم" بنته
مادري أغير رأيي وأرتاح؟؟
والآن، اليكم الخبر التالي
يوم الأحد الماضي حدث حادث في الجابرية لشخصي المحترم
الخطأ خطئي بكل المقاييس، ومثل البنت الشاطرة اتصلت ب777 للحضور وتثبيت الحادث في سجلاتهم الشاملة الممتازة
الاتصال الأول: 10:10 صباحاً: ولا يهمج حبيبتي (المتحدثة سيدة) راح تكون الدورية عندج حالاً
الاتصال الثاني: 10:35 صباحاً: اي انزين الحين نعيد التأكيد على بلاغج
الاتصال الثالث: 50: 10 صباحاً: وييي، ليلحين ما يو، ولا يهمج، الحين نأكد على البلاغ
خلال كل هذا الانتظار أتصل أنا بمخفر الجابرية أربعة أو خمسة مرات، لا يوجد رد
الساعة 11:30 يتصل فيني الضابط من مخفر الجابرية
الضابط: هلا اختي، مسوين حادث؟ -صوته نايم أو شارب
أنا: اي، صار لي ساعة ونص واقفة في الشارع، مو معقول
الضابط: آسفين، توا مبلغينا
أنا: صج والله؟ يا سلام
الضابط: اي والله، الحين يلا تعالوا المخفر
أنا: خير أخوي؟؟
الضابط: تعالوا المخفر
أنا: أنطر ساعة ونص في الشارع وبعدين تعالو النخفر، ما تبي تعاين الحادث حتى يتثبت لك المخطأ؟
الضابط: مو مشكلة يبو سياراتكم اهني
أنا: سيارتي ما تتحرك
الضابط: كلش؟
أنا: ما تتحرك أخوي، دعاميتي كلها بالأرض
الضابط: انزين اذا بتنطرين كيفج، ماكو دوريات الحين
أنا: ها؟
الضابط: تعالوا المخفر
أنا: على أمرك
أخبرت الأخ "المدعوم" بالخطة، ولكنه فزع ونط وفط ورفض التحرك
أنا: كيفك، خلك اهني
المدعوم: (لبناني الجنسية) يعني كيف لازم ييجو يعاينو
أنا: مابدهم، شسوي أنا، لازم نروح المخفر
المدعوم: مابيصير هيك
أنا: اوكي خليك اهني
المدعوم: كيف هلا صار الحق علي
أنا: (بأعلى صوت) اييييييييييييييي، الحق عليك
اتصلت بالسائق واصطحبني كثر الله خيره الى المخفر، طبعاً دخلت كالثور، قصدي الغزال الهائج، الضابط التحفة في استقبالي:
أنا: أنا مسوية حادث وقلتولي أحضر للمخفر
الضابط: اي أنا الي مكلمج
أنا: بالله عليك هذي طريقة، ساعة ونص ومافي أحد يحضر لمكان الحادث، المخفر على بعد شارعين من مكان الحادث
الضابط: ماكو دورية
أنا: يعني شلون، مخفر مافيه دورية
الضابط: ماكو دورية
أنا: والحين؟
الضابط: وين الشخص الآخر؟
أنا: واقف عند سيارته مو راضي يحرك، خايف يضيع حقه
الضابط: أفففف، اوكي يلا نرجع عند السيارة
أنا: شنو؟
الضابط: لازم نرجع عند السيارة، أطالها وبعدين أطلب منكم ترجعون اهني
أنا: (بصوت عالي) هاهاهاهاهاهاهاهاها
الضابط: انت ما يبتي السيارة
أنا: السيارة ما تتحرك
الضابط: لازم نروح
أنا: (مثل الأسد) حاضر اتفضل
نروح كلنا عند السيارة، ننزل، الضابط يعاين ويقول شي مثل "يا، شلون الحين، يعني شلون الحين" وبعدين يقول انه لازم يرسم الحادث وبعدين، قولوا شنو؟؟
الضابط: لازم نرجع المخفر
أنا: هاهاهاهاهاها
الضابط: لازم نروح هناك، حركي سيارتج
أنا: ما تتحرك
الضابط: على الأقل عدلي وقفتج
أحاول التشغيل والتحريك، السيارة تدخن وتطفي
أنا: شكرا لك، السيارة انتهت بفضل تعليماتك
الضابط: خل نروح المخفراهناك ممكن يطلبونلج ونش
نروح هناك وأدخل مثل الغراب الناعق
محد يعطيني ويه أو يكلمني، واخيراً
الضابط: الحين روحي تحقيقات حولي
أنا: والسيارة؟
الضابط: مادري
أنا: نعم؟؟
الضابط: شوفيلج ونش يحركها
أنا: مو انتو ترسلون ونش؟
الضابط: احنا مخفر ما ننقل سيارات
أنا: انزين الرقم، عندك رقم أتل عليه حتى يرسلون لي الونش
الضابط: آسف، ما أقدر أساعدج في هالشي
أنا: إنزين ما أدل حولي
الضابط يحاول الشرح وأنا على وجهي ابتسامة بلهاء جداً
وأخيراً بعد يأس، يصعد أحد الضباط الدورية ويمشي أمام سيارتي ويأخذني الى التحقيقات لأعود الى بيتي بعد الثانية ظهراً
وبعد أن نعقت وزأرت وصهلت
وعنفت شرطة المخفر
واشتكيت للمحقق
وبكيت القصة للأهل والأحباب
لم يحدث شيئ
روعة

36 comments:

dilli o milli said...

لبسي خوذه عشان تستحملين الضرب على الراس...وأياني وياج أتغيرين رايك في شئ أنتي مقتنعه فيه
آسفه على أسلوب التهديد كان غشمره :) لأني أدري أن سالفة أتغيرين رايج مو من صجج...ها؟ولا من صجج؟

أما قصتج في المخفر تنفع أتصير فلم كومدي...بس هذا الواقع ...هذا اللي يحصل أبمخافرنا فعلا. شوفي أنتي لو من الأول رايحه مشي للمخفر ومبلغتهم بالحادث ورجعتي لمكان الحادث أسرع من أتصالج أب 777
أما سلفة (ماكو دوريه) فتلقينهم واقفين عند محل يبيع عصير أو محل أيسوي ساندويشات ومهيتين المخفر

بس للأمانه كان للشرطه موقف معاي ما قصروا فيه....من أسنين ماني قايله أشكثر :) بس قبل الغزو ، كان عندي أمتحان الساعه 8 ص في جامعة كيفان ومدرس الماده دكتور قطار..هذا مو أسمه بس لقب أطلقناه عليه أنا وصديقتي لأن مواعيده مثل القطار وأي واحد يدخل القاعه دقيقه متأخر يطرده. فيوم الأمتحان الساعه ثمان ألا عشر كنت عند جسر حسينيات المنصوريه تقاطع المنصوريه/الضاحيه/النزهه/القادسيه يايه من جهة شارع الخليج وذيك الساعه كان الجسر للحين يبنونه (ويه فضحت روحي!) فكان مزدحم والأشاره كانت "مانيول" يعني كان في شرطي أيشغلها وكان على هونه ، وأنا أعصابي منتلفه لأني أبهاالحاله ماراح أوصل...ألتفت على السياره اللي يميني ألا هي سيارة نجده ومن غير شعور فتحت الجامه وقلت للشرطي اللي فيها : أخوي أنا عندي أمتحان نهائي بجامعة كيفان الساعه 8 وألحين الساعه ثمان ألا عشر وللحين عندي بعد هالأشاره ، في أشارتين أشارة ثانوية جمانه وأشارة جسر كيفان ودكتور الماده ما يدخل أحد بعد الساعه 8 ، والظاهر كسرت خاطره وقال : ولا أيهمج لحقيني...وما وعيت ألا الأخ أمشغل الفلاشر وصفارته والمكرفون وبصوت عالي يقول حق الشرطي اللي عند الأشاره : شب الأشاره !! وحق سيرا السيارات اللي جدامنا يقول : حرك..حرك..درب..درب... ألا هاالسيرا مختفي...والله وكيلج ما أشوف ألا غبرت سيارة النجده... الأخ دايس مليون وأنا وراه ..أشوه أن أشارة جمانه كانت خضرا بس أشارة الجسر كانت توها أمسكره بس قدرنا أنطوفها لأن سيارته طول الطريق فاتح الفلاشر والصفاره وشغال على درب...درب... وعند اليو تيرن راح الأخ أعترض الشارع وعبرني !! وبصوته عبر المكروفون قالي: يلا أختي لحقي أمتحانج !!! ما بقى أحد من سكان الشاميه وكيفان ما درى أن عندي أمتحان أشرتله بأيدي أتشكر. وثمان بالضبط أنا عند باب المحاضره
وفي حالتي ينطبق المثل القائل الشرطه في خدمة الشعب

وهذي أغنيه أهداء مني لج أتهدي أعصابج

Shopaholic Q8eya said...

Typical Kuwait, Idiots!

Temetwir said...

الحمدلله على سلامتكم وخطاكم السوء

مخفر الجابرية العزيز هو من ألعن المخافر بالديرة فلا تحزنين المسألة غير شخصية, سئليني عنهم عاد انا داير عليهم واحد واحد هم وادارات وزارة الداخلية في أيام لي مضت
وهي بالحقيقة نعمة من رب العالمين انه لم يتطلب منك الجلوس وانتظار حضرة المحقق في المخفر خاصة بعد اخذ زمن الحادث بالاعتبار .. فصلاة ظهر محقق في وزارة الداخلية ليست كصلاتنا او صلاتكم.. لا ابوي لا يا ماما.. حيث انها تسبق بوجبة الافطار وتـُلحق مباشرة بتناول الغداء (في المنزل اذا المحقق أصلي أو اذا كان "ضروبة" فتلقينه يتناول السندويشات في مكتب ضابط المخفر ويرد عند السؤال "خمس دقايق بوالشباب, خمس دقايق رحم الله والديك") ومن ثم يتكرم علينا بطلته البهية مبتسماً ضحوكا فيستنكر ما الت اليه الاوضاع في الديرة ويأمر بعد التذمر بالاتجاه للفحص الفني

by the way, i'm sorry for what you are putting up with when it comes to the Lebanon war .. i still disagree with your stance and believe you "over-humanize" the real world (i.e. history and learning from history), but i sincerely feel for what you're going through now because i'm sure a lot of us have been called everything that is exactly the opposite to what is said to your fine self, yet has the same effect

kila ma6goog said...

حمدالله عالسلامة هذه حوبة السيد

لوول اتغشمر وياك

بالنسبة لرأيك في حزب الله فهو رأيك و انتي حرة فيه, اعتقد المشكلة تكمن في عدم مراعاة شعور الآخرين أو المحيط اللي تعيش فيه

معظم خلافاتنا اسبابها اسلوب الطرح و حدته و ليس الرأي الآخر بحد ذاته, عموما ننتقل حق المخفر

الاجراء الصحيح يالغشيمة انكم انتي و اللبناني تروحون المخفر و تقولون سوينا حادث , يقولكم اوكي روحوا مخفر اللي عند مجمع النقرة و هناك يقولكم شلون صار؟ و يعطيكم كل واحد ورقة للتأمين و خلاص

أذكر مرة سويت حادث على الدوار بالجابرية

عاد رحت المخفر سيدة انا و الداعم

أول ما دشينه قالنا الشرطي تعالوا فوق بس لحد يتحجه

دخلونا غرفة فيها اثنين و دخلوا علينا صبي بو 15 سنة

جان يقوله الضابط , ها منو اللي بايق سيكيلك؟

الصبي قام يخزنا واحد واحد, شوي جان يطلع و قايلهم ان الشخص اللي داعمني اهو حرامي السياكل

لوول

انا عبالي برنامج الكاميرا الخفية طلع صج

حمدي ربك

Chai-7aleeb said...

واحد من الربع عطانى النصيحه شلون تجيب الدوريات بسرعه عندك

بس صارخ عليهم وقول لهم

يا جماعه راح أموت،لحقوا على

راح تشوفهم ركض عندك

White Wings said...

dilli
زين تسوين فيني، أستاهل الزف :)
والله يا عزيزتي الرأي ما يتغير الى أن يحدث انقلاب يغيره، وبعدين مو على كيفي، أول أشاور ربعي البلوقرز :)
وصراحة خوش شرطة هذيل، بس لو كانوا أولاد الي طالبين طلبج، تتوقعين يستجيبون؟ أكيد ذبحتيهم بطرف عينك الكحيل :)
وشكراً على الأغنية يا ذات الذوق الراق

shopa
but they're funny, no??

temetwir
تسلم من كل شر يا صديقي العزيز، وأكيد انك تتعرض مثل ما أتعرض ثمن حرية رأيك، بس مزعليني ما يتعرض له الوالد
وتحليلك للعمل "البوليسي" في الكويت روعة، بصراحة ببوق المقطع وأنشره في مكان ما :)

مطقوق
والله وانت الصاج، حوبة السيد قوية :)
بعدين يا عزيزي، سيارتي ما تتحرك والضابط مصر يشوف السيارة، الا ييبيها المخفر، اي يا حبيبي ما تتحرك، لأ لازم
يعني شسوي؟
انت والمخفر والضابط والزمن علي؟ :)
بعدين أنا غشيمة، أصلي مش وش مخافر، مش مثل بعض الناس :)
كل "مطقوقين" من الشرطة
صراحة حلوة مني

جاي حليب
والله ماخطرت في بالي الفكرة
أنا صراحة فكرت أقوله أنا شقرة وعيوني خضر وأشبه سندي كرووفرد بس بعدين خفت على شرف العائلة :)

dilli o milli said...

هااااهااااهااا....أتصدقين نفس حجوة أمي لو شباب أو مره جبيره جان ولا عبروهم
مشكوره على المجامله...وأشوه أعجبتج الأغنيه

Hanan said...

I'll skip the first part since we both seem to be under the same attack (except for some reason the attack on me reaches mommy and daddy dearest but never me ... masakeen)

As for the accident, 5a6ach essou and welcome to Kuwait. You should know all that by now.

luloo said...

أولا:خطاك السوء، سلامات

ثانيا: لا يهمك كلام الناس صديقتي..الوحيد الذي لا ينتقد في مجتمعاتناهو من لا فكر له..سيري ولا تلتفتي لمن يرهب..فهذا هو قدر الأحرار أمثالك

دمت بحب

Kasik Ya Watan said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Kasik Ya Watan said...

سلامات ... في الحديد ولا في العبيد ... مثل ما يقولون

شرطتنا مثل مدرسينا مثل موظفين الدولة مثل وزرائنا ... مثل ديرتنا

إذا الراس خربانة شلون تبين "الرعية" ينصلحون

وأخيراً ... ما ودي أمارس إرهاب فكري معاكس ... بس أنا متأكد إن إنسانيتكِ ستنتصر على أي ضغوط ... إنتصار حقيقي ... وليس كإنتصار "نصرالله" المزعوم

وكاسك ...

White Wings said...

dilli
شفتي شلون، أنا والوالدة فاهمين القمندة :)

Hanan
well, my dad is taking most of the beating, but I got a few insulting emails and a funny phone call :)
and hanan, this is my first time at a police station, I had no idea what was coming my way :)
how is NY? we miss you, yalla come back and don't forget the BCBG pictures :)

luloo
زكية كلماتك سيدتي، دائماً ترطب الروح
انزعاجي قد يكون لوالدي أكثر، لا أدري ان كنت أسبب له حرجاً! هو ينفي ذلك ولكنني أدري، لأنه أخبرني، بعدد المكالمات التي تصله وبفحواها، وأتوقع أن موقفي يسبب له مصادمات لم أكن أتمنى تعريضه لها
كلنا على نفس الطريق يا لولو العزيزة ونستمد القوة من بعض
أدام الله طيب المودة يا عزيزتي :)

كاسك يا وطن
هل تعتقد أن شرق الكرة الأرضية سيكون حراً يوماً ما؟
شكراً طيب كلماتك، زيارتك ولولو تطري القلب دائماً :)

tweety said...

يا سلام
لا المفروض ما تكتبين عن هالحادث عشان محد يحسدنا على الهنا اللي شرطتنا فيه !
بس فالحين حق المخالفات ..يقولج الحين المخالفة يوصلونها لدوامج عشان تدفعينها من زود الحرص يالله من فضلك
لو قايلة لهم الحادث صوب مارينا جان وصلوا ب5 دقايق

wonders.me said...

سلامات! و خطاك السوء. والله يقهرون هالشرطة، الله لا يحوجكم.

بالنسبة لإرهابيين الرأي امبين ان ما عندهم طريقة احسن للطرح، واعتقد ان المضايقات بالهاتف والتعرض الشخصي جريمة...عاد اشتكي الحين بالمخفر! هههه....المهم لا تسمحين لهم، واحنا كلنا معاج لضمان رأيك الحر

White Wings said...

tweety
معاك حق والله، عاد الحادث صار أمام حلاق بوعلي، أبداً مو مكان مشجع :)

wonders
تسلم ويعافيك
مخفر الجابرية مالي دخلة فيه بعد ما حمقت عليهم :)
ويخليك وكل المدونين سند دائماً

lawyer said...

خطااااااااااااااج السووووووووووو

يا عوينتي عليييييييييييج
ما سوا عليج حادث
مالت عليييييهم
يعلون القلب

فيزوقراطي said...

White Wings,

بالعكس تمامًا لا اعتقد ان ردود الافعال التي تلقيتها لائقة بتاتًا، فكل إنسان له رأيه وهو حر بالتعبير عن رأيه :)

وعلى طاري الخروج عن الملة، تصدقون انه حتى في امريكا إلى فترة قريبة من كان يتكلم عن الشيوعية او ينظر للشيوعية يعاقب بالسجن لفترات تصل مدى الحياة ؟!؟

يعني اشوة احنا لما نختلف بالراي بالكويت يبقى اختلافنا بالراي والرد بالكلام ولا يوجد عقاب بالسجن مثل امريكا او بالاعدام كما هو في بقية الدول العربية :)

أما موضوع المخفر والشرطة، فخليها على الله، انا اكثر شي يضايقني الصراحة بالحوادث هو ان الناس لما تسوي حادث تبقى على سيارتها في أماكنها وتعرقل حركة المرور للعالم كله إلى ان تأتي الدورية لمعاينة الحادث !! قمة في التخلف ! يعني شنو الحل؟

Soud said...

عذرا على التأخير فى البدايه

سلامات وما تشوفين شر

بالنسبة لموضوع عدم تقبل الآخرين الرأي فهم أنفسهم مو متقبلين رأى اللبنانيين الشركاء معهم في الأرض ونفس المصير

أنا مستغرب من هالبلد لو يطالعون الدول الثانية شلون يديرون بلدهم فى كل النواحى ويحاولون يقلدونهم بس

وهذى الكويت صلى على النبي :)

Spontaneousnessity said...

offf! khatach essew ={ never count on our police, they don't do anything, 3ad chan you called me 3endi raqam winsh, I don't know why I carry it, maybe I learnt that in this country you can't count on anyone for anything, I had to deal with one of these situations once, same reaction, they are used to dealing with issues with such manners, ma77ad rad 3alaihom and no one is there to punish them 3ala hal esloob el wasikh, I didn't cry because of the accident even though I was hurt, but I did cry because of their treatment, our police departments suck, I hate them.

wa shukran

hamad said...

خطاكم السو , للاسف وزارة الداخلية مالها والي , حتى الوزارة الثانية مو مقصرين محسرين بالناس عدل , انا بصراحة مو مصدق ان عندنا بالكويت شي اسمه حكومة .

wonders.me said...

نصرالله يقول " إنه لو علم أن عملية خطف جنديين إسرائيليين الشهر الماضي كانت ستؤدي إلى جولة العنف التي استمرت 34 يوما "لما قمنا بها قطعا"
يا سلام يا غبي، شعقبه؟
لو واحد عنده جار متهور و مسلح،لا بل مجرم ولا يزال يرتكب جرائم، هل يعقل ان تدخل عليه و تخطف احد من أهله؟! خاصة وأنت بوضع ضعف، ولا لك أساس سياسي أو قانوني؟ حرام عليه خراب لبنان

White Wings said...

lawyer
هلا بالمحامية وخطاج اللاش
عاد يلا رفعيلي عليهم قضية :)

فيزوقراطي
مع قانون المطبوعات الجديد، السجن مو بعيد :)
والله يا سيدي يظهر أنه مافي حل لوضعنا المروري في الكويت لا من جهة الشرطة ولا من جهة الناس، لو كنت عضو في مجلس الأمة، ماذا كنت تقترح؟ :)

سعود
حياك ونورت
كل الدول العربية تحتاج أن تنظر خارج أسوارها، بس ما فيه فايدة نظارات ومكبرات الدنيا ما توضح الصورة للعين العربية...حول مزمن :)

sponty
Gosh little cos, I don't like the idea that they made you cry, now I have to go back and beat the buggers out of their noses :)
and you carry a winch number honey? What are you, Bancharchy? :)

hamad
بلى يل سيدي عندنا، بس مشغولين يبحثون شلون يوزعون 200 على كل كويتي، تدري مو موضوع سهل :)

wonders
المشكلة الأكبر ليست فيما مضى ولكن في المقبل، يعني هذه الخطوة الغاية في التهور، هل تعتقد أنها لن تتكرر؟ أشك في ذلك
كيف أحوالك؟ :)

dilli o milli said...

DeaR white wings :)

Check wonders.me at....


Wonders

wonders.me said...

white wings
تسلمين،أحوالي زينه الحمد الله.
معاك التهور سيتكرر، طالما الشعب العربي متضرر، و رؤسائنا غير قادرين سياسيا للاجتماع لحل قضايانا. لا ألوم عربي يحلم رومانسيا بتكرار عبد الناصر لاسترجاع الكرامة، أو يتأمل بتغير الأوضاع بالمثل، فيعتقد أن ما تقوم بيه المجرمة إسرائيل، يسمح بالتهور. ولكن العنف لن ينتج إلا عنف. والله يستر على المقبل، كفانا تهور، لنتعلم الشطارة لتحقيق مطالبنا المشروعة

dilli_o_milli!!!
err…thanks…the cheque is on the way ;)
I miss you

wonders.me said...

اووو نسيت أتركلك مقال كتبه صديق يحث فيه الإصلاح السياسي العربي و يطالب المؤازرة، قبل أن يتخذ المتهورين مسانده اكبر

Reform the Only Hope for the Middle East

dilli o milli said...

wonders.me

MiSSSS UUU 2... :D

YoU HaVe To ChanGe ThE AraB MenTalitY FiRsT.

AyyA said...

First kha6ach elso
Second; who said it is easy to have your own free mind in a society drenched into dogmas. What these people expressing is normal, what you’re doing is against the tide sweetie. Here is a poem , I think explains the situation more. I don’t mean to discourage you, it’s only my sarcastic way to express defeat

Edrak said...

I dont know I`m laughing and im feeling happy :P Mayb because its fun to see someone go through a situation i went through :P
خطاج السو و عسى السيارة ماتعورت ؟ :P

بالديسار said...

حرية التعبير عن الرأي مكفولة حسب نصوص الدستور .... مادام التعبير يكون لوحدك خلف أبواب مغلقة

White Wings said...

dilli and wonders
so what is the story of the check?
and remember, you guys bumped into each other after a while here, in my blog, so I am like your godmother :)
and dilli, I want to know more about the Arabic mentality of WOnders :)
I will get to the articles soon, I have been very busy with a death in the family
may you all be safe and blessed with a long life

ayya
poet of all bloggers, your poetry finds its way directly to the heart in its simplicity and honesty...in the beauty of the words...in the stricking images...
thanks you, I think I want to post it on my blog soon if that is ok with you :)

tabark
شكراً لك، والسيارة تعورت جداً، وسيارة "المدعوم" نجت بأقل الأضرار :)
قلبي وجيبي يعوروني :)

بالديسار
صدقت يا أخي
ألا تلاحظ أن كل شيئ مقبول ومسموح ومكفول عندنا بشرط الأبواب المغلقة؟ نحب الخفاء وعفونة "الخش" ونكره الهواء النقي
يلا شنسوي، نغلق الأبواب وأمرنا لله :)

AyyA said...

Not at all sweetie, it is my honor

dilli o milli said...

أنا قلت أكيد في شي! عظم الله أجرك
بس صج فقدتج


The story of the cheque mmm.. Mr.Wonders was joking because I told u his new link so (As if I did an advertisement for his blog) Bas Allah wakeelch I still didn’t get the cheque! :D

Happy to have u as a godmother…so now both of us have the same biological mother and godmother :D

White Wings said...

dilli
وأجرك سيدتي الغالية
وعطيني العنوان وأنا أطلعلج الشيك منه :)

dilli o milli said...

مشكوره عزيزتي :)

وعنوانه: لندن..جليب اللوردات..دروازة شارلز..بجانب بقالة هارودز

3asal said...

My condolences for your grave loss; I just heard from mom the news. That goes to show you how much I’m into family, let alone the society :p
But better late than never, love you :*
AyyA

nour said...

me neither, i do not agree with what hizbollah did in the first place...